google.com, pub-8932448451754242, DIRECT, f08c47fec0942fa0 جامعة ابن زهر UIZ : مباراة توظيف أطر إدارية وتقنية - 54 منصبا

جامعة ابن زهر UIZ : مباراة توظيف أطر إدارية وتقنية - 54 منصبا

جامعة ابن زهر UIZ

موقع تي اف المغرب (Aji tkhdam)

تنظم جامعة ابن زهر أكادير UIZ مباراة للتوظيف في 58 منصب، موزعة على النحو التالي: 


تتمتع جامعة ابن زهر التي أنشئت بموجب القانون رقم 01-00 المنظم للتعليم العالي، بالشخصية الاعتبارية والاستقلالية الإدارية والمالية. وتهدف إلى المساهمة في تطوير البحث العلمي ونشر المعرفة والثقافة، وإعداد الشباب بفعالية للاندماج المهني وبالتالي تعزيز النمو الإقليمي والوطني.

تشمل مهام جامعة ابن زهر ما يلي:

- التعليم المستمر

- البحث العلمي والتكنولوجي

- تقديم الخبرات

- المساهمة في التنمية الشاملة للبلاد

- التعاون الدولي.

مباريات مماثلة

تغطي جامعة ابن زهر التي تتميز بكونها جامعة محلية، خمس مناطق في المملكة وتنتشر في ثماني مدن جامعية من خلال مؤسساتها الست عشرة. مع وجود أكثر من 120,000 طالب وطالبة ومجموعة واسعة من الدورات الدراسية متعددة التخصصات المعروضة، فهي الآن فاعل رئيسي في التنمية الإقليمية في جنوب المغرب

مباراة التوظيف بجامعة ابن زهر 2024 تعلن عن مباراة لتوظيف 58 منصبا في عدة تخصصات

شروط الترشيح  

1 - أن يكون المترشح من جنسية مغربية

2 - أن يكون متوفرا على السن القانوني لاجتياز المباراة:

- بالنسبة لمتصرف من الدرجة الثانية والثالثة ولمهندس الدولة: على أن لا يقل عمر المترشح عن 18 سنة وألا يتجاوز 45 سنة على الأكثر من دون الموظفين الذين لا يحتج عليهم بشرط السن.

- بالنسبة لإطار تقني من الدرجة الثالثة: على أن لا يقل عمر المترشح عن 18 سنة وألا يتجاوز 40 سنة على الأكثر، مع إمكانية تحديد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة من دون الموظفين الذين لا يحتج عليهم بشرط السن.

اعلان المباراة 

جامعة ابن زهر UIZ

جامعة ابن زهر UIZ

جامعة ابن زهر UIZ

جامعة ابن زهر UIZ

تعليقات