google.com, pub-8932448451754242, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الشركة العامة : توظف مكلفين أعمال

الشركة العامة : توظف مكلفين أعمال

موقع تي اف المغرب (Aji tkhdam)

موقع تي اف المغرب (Aji tkhdam)

تعلن  Société Générale عن توظيف مكلفين اعمال مبتدئين في الدار البيضاء.

الشركة العامة  بالمغرب، المعروفة أيضًا باسم *Société Générale Marocaine*، هي واحدة من أقدم المؤسسات المالية في المغرب. تأسست في 1 يناير 1913، وتقع مقراتها الرئيسية في 55 شارع عبد المؤمن، الدار البيضاء.

تعمل الشركة العامة في عدة مجالات رئيسية:

- البنك التجاري: يشمل إدارة التدفق النقدي في الحسابات الجارية، القروض الاستثمارية للشركات، والودائع والقروض للأفراد.

- البنك التمويل والاستثمار: يقدم خدمات التمويل المهيكل، الاندماج والاستحواذ، الاستثمارات والاستشارات المالية، والوساطة في البورصة.

- البنك الخاص: يتعلق بإدارة الأصول، السندات قصيرة وطويلة الأجل، والأسهم المتنوعة، بالإضافة إلى الوساطة المالية في السوق.

عروض عمل مماثلة

تتميز الشركة العامة بشبكة واسعة تضم حوالي 400 وكالة  موزعة في مختلف المدن المغربية، وتُعتبر جزءًا من مجموعة *Société Générale*، واحدة من أكبر المجموعات المصرفية في منطقة المغرب.

لقد رسخ بنك Société Générale المغرب مكانته كمجموعة مالية رائدة تستند إلى نموذج مصرفي شامل أثبت جدارته وتآزره الفعال مع العديد من الشركات التابعة المتخصصة.

على مدار القرن الماضي، قامت مجموعة Société Générale المغرب بتكييف تنظيمها وأنظمتها تدريجياً لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنوعة: الشركات الكبرى والمؤسسات الاستثمارية والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد والمهنيين.وقد استفادت المجموعة من جذورها العميقة في الاقتصاد المغربي وعضويتها في مجموعة مصرفية دولية كبرى.

Offre d’Emploi: Chargé(e)s d’Affaires Conseil Juniors

يبحث بنك Société Générale المغرب عن مديري علاقات أول للعمل في قسم الاستشارات. تتضمن هذه الوظيفة المشاركة في تنفيذ معاملات الأسهم الاستراتيجية ومعاملات السوق والهيكلة المالية لكبار الزبناء المحليين والدوليين.

المسؤوليات:

- إعداد العروض التجارية (العروض التشويقية، والعروض الترويجية، والردود على الدعوات لتقديم العطاءات، والتحليلات القطاعية).

- إعداد الوثائق المتعلقة بصفقات الأسهم المختلفة (مذكرات المعلومات، ونشرات الاكتتاب، ومذكرات العرض التقديمي).

- متابعة وتحليل الوثائق الواردة من الزبناء كجزء من المهام الاستشارية (تحليل المعلومات الواردة، وإنشاء غرف البيانات).

- إعداد خطط العمل التفصيلية وفقاً للأشكال والمعايير المعمول بها.

- تنفيذ أساليب التقييم المناسبة وإعداد تقارير التقييم المقابلة.

الملف الشخصي المطلوب:

- باك +5 سنوات من التعليم العالي من كلية رائدة في مجال الأعمال أو الهندسة.

- خبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية أو تمويل الشركات أو استشارات الأسهم الخاصة، في المغرب أو على المستوى الدولي.

Postulez ici


تعليقات