شركة Sketch Design توظف مواهب متخصصة في تطوير تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأنظمة والشبكات

 

موقع تي اف المغرب (Aji tkhdam)

Sketch  هي شركة فتية لتصنيع وتوزيع الأثاث أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في السوق المغربية في أقل من 4 سنوات. تعتمد الشركة على فريق تصميم داخلي ومصانع حديثة مقرها في المغرب تنتج غالبية منتجاتها دون وسطاء. طريقة لا تُضاهى لتقديم إبداعات مذهلة بأسعار عادلة. من الأثاث إلى إكسسوارات الديكور، تبتكر Sketch عوالم ملهمة ومبتكرة لكل منزل، وقبل كل شيء، لكل طراز. على مدار العام، يلتقط استوديو تصميم Sketch  للتصميم صيحات الموضة من جميع أنحاء العالم لابتكار مجموعات حصرية من الأثاث والأغراض الزخرفية.

إذا كانت شركة سكتش Sketch  ديزاين قد رسخت مكانتها كواحدة من أبرز موزعي الأثاث في المغرب، فذلك بفضل موهبة فريق العمل. فجميعهم يملكون شغف العمل والرغبة في ابتكار مجموعات أنيقة وإلهام العملاء، وهذا ما يصنع الفارق! العمل في سكيتش تجربة فريدة من نوعها، في بيئة ديناميكية وودودة ومحفزة. يساهم الجميع، أياً كانت وظيفتهم أو منصبهم، في إسعاد العملاء وتطوير الشركة.

توظف شركة Sketch الآن أكثر من 300 موظف، وتحرص الشركة على توسيع قوتها العاملة. وقد تم إعداد برنامج تعريفي خاص لمساعدة الخريجين الشباب على إيجاد موطئ قدم لهم على أرض الواقع،عندما تنضم إلى Sketch، ستتاح لك الفرصة للتنقل بين الأقسام المختلفة (التسويق، المبيعات، الموارد البشرية، المالية، إلخ) للعثور على القسم الذي تشعر فيه بالراحة أكثر من غيره. كما تشجع Sketch أيضاً على التطوير على أساس الجدارة للموظفين الأفضل أداءً، والذين يتم تكليفهم بمسؤوليات إدارية لمساعدة الشركة على مواصلة النمو.

شركة Sketch Design  توظف مواهب متخصصة في تطوير تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأنظمة والشبكات

تبحث شركة سكتش ديزاين، ومقرها الدار البيضاء، حالياً عن مواهب متخصصة في تطوير تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأنظمة والشبكات للانضمام إلى فريقها الديناميكي. تستهدف هذه الدعوة لتقديم الطلبات الأفراد المؤهلين الراغبين في التقدم في بيئة تكنولوجية محفزة.

المسؤوليات:

- إدارة الموقع الإلكتروني للشركة على منصة ووردبريس.

- تصميم وتنفيذ استعلامات MySQL لمختلف الاحتياجات.

- إدارة قواعد بيانات MySQL وتحسينها.

- ضمان الصيانة الدورية لمعدات وبرامج تكنولوجيا المعلومات المستخدمة.

الملف الشخصي المطلوب:

- دبلوم في شبكات الحاسوب أو تطوير الحاسوب.

- خبرة عملية في برمجة PHP / ووردبريس.

- مهارات في تحليل البيانات وإدارة قواعد البيانات، وخاصة MySQL.

- الإلمام بأنظمة تخطيط موارد المؤسسات مفتوحة المصدر.

- خبرة سابقة، بما في ذلك التدريب الداخلي، في المجالات ذات الصلة.

كيفية التقديم:

يرجى من المرشحين المهتمين الذين تتوفر فيهم المواصفات المطلوبة إرسال طلباتهم إلى recrutement@sketch.ma



تعليقات