المعهد الوطني للبحث الزراعي (INRA) يعلن عن فتح باب الترشح لمباراة التوظيف 2024


موقع تي اف المغرب (Aji tkhdam)

المعهد الوطني للبحث الزراعي(INRA) مهامه هي الوقوف عن إجراء البحوث من أجل التنمية الزراعية. تأسست هذه المؤسسة العامة في عام 1914 مع إنشاء أول خدمات بحثية زراعية رسمية، وقد استفادت هذه المؤسسة العامة مؤخرًا من إعادة تنظيم هيكلي لتحديث إدارتها.

يمكّن هذا الهيكل الجديد المؤسسة من الاستفادة من التخطيط الاستراتيجي الفعال وتعزيز قدرتها على التكيف والتفاعل واستباق المتطلبات الاجتماعية في مجال البحوث الزراعية. كما أنها تستند إلى سياسة القرب بفضل إضفاء الطابع الجهوي وعدم تركيز أنشطتها البحثية، ونظام متكامل للرصد والتقييم والمراقبة، وإدارة رشيدة للموارد، وزيادة الترويج لمنتجاتها، فضلاً عن سياسة متماسكة للمعلومات والتعاون.

يعمل المعهد الوطني للبحوث الزراعية الدولية من خلال عشرة مراكز إقليمية للبحوث الزراعية و23 مزرعة تجريبية في جميع أنحاء البلاد ، تغطي مجموعة من النظم الزراعية. يتم تطوير المشاريع البحثية بالتعاون مع الشركاء الإقليميين والعملاء والمشرفين الإقليميين ويتم تنفيذها من قبل ثلاثين وحدة بحثية داخل المراكز الإقليمية. ويشرف على هذه المشاريع عشرة أقسام علمية متخصصة على المستوى المركزي.

ولتحقيق مهمته والبقاء في طليعة العلوم، يعمل المعهد الوطني للبحث الزراعي عن كثب مع مختلف الشركاء الوطنيين والدوليين وهياكل التنمية والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية.

المعهد الوطني للبحث الزراعي يعلن عن فتح باب الترشح لمباراة  التوظيف 2024

ينظم المعهد الوطني للبحوث الزراعية INRA مباراة للتوظيف في 70 وظيفة موزعة على النحو التالي:

- (11) باحث مشارك من الدرجة الأولى.

- (11) مهندس دولة درجة أولى.

- (5) إداريون درجة ثانية.

- (6) إداريون درجة ثالثة.

- (37) فنيون بالدرجة الثالثة.

اكتشف ايضا عروض عمل قد تناسب مهاراتك و قدراتك

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 24 مايو 2024. 

INRA

INRA

INRA

INRA

INRA

INRA

INRA

INRA

INRA

رابط الترشح لمباراة INRA هنا

   

تعليقات