google.com, pub-8932448451754242, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مباراة توظيف 16 منصب في مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين

مباراة توظيف 16 منصب في مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين

Fondation-Mohammed-VI-de-Promotion-des-Œuvres-Sociales-de-lÉducation-Formation

موقع تي اف المغرب (Aji tkhdam)

تنظم مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين مباراة للتوظيف في 16 منصب، موزعة على النحو التالي


 منذ إنشائها، تلتزم المؤسسة بتحسين الظروف المعيشية لجميع أفراد الأسرة التعليمية من خلال تقديم خدمات اجتماعية متنوعة لهم، وفقًا لمعايير محددة مسبقًا. يتمحور عمل المؤسسة حول أربعة مجالات رئيسية للتدخل، وفقًا للمهام الموكلة إليها:

الصحة: تصميم وتقديم مخطط تغطية طبية تكميلية للأعضاء بتمويل من المؤسسة لتغطية المخاطر الصحية التي لا تغطيها المخططات القانونية.

الإسكان: تمكين أي عضو يرغب في أن يصبح مالكًا لمسكن من خلال اقتراح مجموعة من العروض القائمة على القروض السكنية المدعومة والمضمونة، وتوقيع اتفاقيات تضمن مزايا حصرية مع الفاعلين الرئيسيين في السوق، إلخ.

الثقافة والتعليم والتكوين: ضمان جزء من تكاليف التعليم العالي لأبناء الأعضاء، والمساعدة في جعل التعليم ما قبل المدرسي أكثر انتشارًا، وتشجيع التأثير الثقافي لأسرة التعليم واكتشاف تنوع التعبير الفني.

الترفيه: تقديم خيارات متعددة للأعضاء لممارسة أنشطتهم الترفيهية. ويتم تحقيق ذلك من خلال إبرام اتفاقات مع المنعشين السياحيين الرئيسيين في المملكة، ومنحهم شروطاً تفضيلية لقضاء العطل، وإنشاء مواقع التخييم ومراكز العطل والنوادي الرياضية.

وبالإضافة إلى ذلك، أنشأت المؤسسة خدمات اجتماعية أخرى لصالح أعضائها، بما في ذلك تمويل رحلات الحج، ودعم السفر بالقطار، والحصول على أسعار فائدة تفضيلية للقروض الاستهلاكية من جميع البنوك المحلية.

مباراة مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية و التكوين 2024 

المباراة مفتوحة للمرشحين :

- المواطنون المغاربة.

- الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا وتقل عن 45 عامًا في تاريخ المباراة.

- الذين يستوفون شروط اللياقة البدنية للمهام التي تشملها المباراة.

- الذين يستوفون المواصفات والشروط المفصلة في توصيف الوظيفة.

يجب أن يحتوي ملف التقديم على الوثائق التالية:

1. طلب خطي مصحوب بسيرة ذاتية مع صورة .

2. صورة من بطاقة التعريف الوطنية.

3. نسخة من شهادة البكالوريا.

4. نسخة من الشهادة المطلوبة للوظيفة المعنية.

5. نسخة من وثيقة تبرير المعادلة للشهادات غير الصادرة عن المؤسسات العمومية و/أو الجامعية المغربية.

6. نسخة من شهادات العمل أو التكوين، موقّعة ومختومة حسب الأصول من قبل المؤسسة الموظفة تبرر الخبرة المهنية المطلوبة (يجب أن تحدد الشهادة مجال ومدة الخبرة)

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 31 مايو 2024.

ملاحظة: سيتم رفض أي طلب لا يتضمن إحدى الوثائق المذكورة أعلاه بشكل منهجي.

يجب تسليم الطلب كاملاً (في ظرف mis en entier dans une enveloppe) و يتم ايداعه في مكتب  المؤسسة (bureau d’ordre de la Fondation) أو إرساله عبر البريد في ظرف مختوم. أي طلب تستلمه المؤسسة بأي وسيلة أخرى يعتبر لاغياً وباطلاً.

يجب أن يتضمن الظرف الاسم الأول والأخير للمرشح وعنوانه الكامل ورقم هاتفه وعنوان بريده الإلكتروني، بالإضافة إلى اسم الوظيفة (كما هو محدد في الجدول أعلاه) التي تقدم لها (كما هو محدد في الجدول أعلاه) ومرجعها.

الموعد النهائي لاستلام الطلبات هو الساعة 4 مساءً يوم 31 مايو 2024. لن يتم قبول أي طلبات بعد هذا التاريخ. أي طلب تتلقاه المؤسسة من خلال أي قناة أخرى سيعتبر لاغياً وباطلاً.

المرشحون مسؤولون عن دقة واكتمال المعلومات المسجلة في سيرتهم الذاتية وأي طلب لا يتوافق مع الملف الشخصي المطلوب أو أي تصريح كاذب سيؤدي إلى الاستبعاد التلقائي.

سيتم نشر قائمة المرشحين الذين تم اختيارهم لإجراء الاختبار الكتابي على موقع fm6education.ma و emploi-public.ma. سيتلقى هؤلاء المرشحون دعوة عبر البريد الإلكتروني تحدد وقت وتاريخ ومكان المباراة.

ملاحظة 2 : في يوم المباراة، يجب أن يكون لدى جميع المرشحين بطاقة التعريف الوطنية والدعوة للحضور.

Fondation-Mohammed-VI-de-Promotion-des-Œuvres-Sociales-de-lÉducation-Formation

Fondation-Mohammed-VI-de-Promotion-des-Œuvres-Sociales-de-lÉducation-Formation

Fondation-Mohammed-VI-de-Promotion-des-Œuvres-Sociales-de-lÉducation-Formation

Fondation-Mohammed-VI-de-Promotion-des-Œuvres-Sociales-de-lÉducation-Formation


تعليقات