google.com, pub-8932448451754242, DIRECT, f08c47fec0942fa0 جامعة الحسن الأول - سطات: مباراة توظيف أطر إدارية وتقنية - 13 منصبا.

جامعة الحسن الأول - سطات: مباراة توظيف أطر إدارية وتقنية - 13 منصبا.

المملكة المغربية

وزارة التعليم العالي

جامعة الحسن الأول
ⵜⴰⵙⴷⴰⵡⵉⵜ ⵏ ⵍⵃⴰⵙⴰⵏ ⴰⵎⵣⵡⴰⵔⵓ


Universite-Hassan-1er

تنظم جامعة الحسن الأول بمدينة سطات مباراة للتوظيف في 13 منصبًا موزعة على النحو التالي:

Universite-Hassan-1er

تأسست جامعة الحسن الأول بمدينة سطات عام 1997، وتقع جامعة الحسن الأول بمدينة سطات وهي جزء من شبكة تضم 14 جامعة حكومية وطنية. تضم هذه الجامعة مؤسسات التعليم العالي ، وهي متخصصة في التكوين والبحث العلمي.و تتكون من من اربع كليات و ثلاث مدارس عليا و معهدين موزعين على مدن سطات وهي كالاتي : كلية العلوم و التقنيات،كلية العلوم القانونية و السياسية،كلية الاقتصاد و التدبير،كلية اللغات و الفنون و العلوم الانسانية،المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير،المدرسة الوطنية ااعلوم التطبيقية،المدرسة العليا للتربية و التكوين،معهد علوم الرياضة،المعهد العالي لعلوم الصحة.

وبفضل هذه الكليات و المدارس ومختبراتها البحثية، وبدعم من العديد من الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين، تهدف جامعة الحسن الأول في سطات إلى التميز والطموح. فهي تقدم مجموعة واسعة من التخصصات، وتهدف إلى تزويد الطلاب بمجموعة واسعة من المعارف والمهارات، مع مواءمة التدريب مع متطلبات السوق والاحتياجات المحددة للمقاولات.

اكتشف ايضا عروض عمل قد تهمك

على المرشحين الراغبين و المهتمين للمباراة التسجيل على الموقع الإلكتروني التالي https://recrutement.enssup.gov.ma

شروط المشاركة:

هذه المباراة مفتوحة للمرشحين المغاربة الذين بلغوا السن القانونية للمشاركة في المباريات ويحملون شهادات في التخصصات المطلوبة. (انظر اعلان المباراة اسفله) وسيتم نشر قائمة المرشحين المقبولين للاختبارات الكتابية والشفوية على:

- بوابة التوظيف العامة: www.emploi-public.ma

- الموقع الإلكتروني التالي: https://recrutement.enssup.gov.ma

سيتم نشر قائمة المرشحين المقبولين نهائياً وقائمة الانتظار على البوابة وعلى المواقع الإلكترونية المذكورة أعلاه.

اعلان المباراة

Universite-Hassan-1er

Universite-Hassan-1er


تعليقات