مرجان سيتي Marjane City تبحث عن مشرفي مبيعات لمتاجرها



موقع تي اف المغرب (Aji tkhdam)

تتواجد مجموعة مرجان، الرائدة في التوزيع الحديث في المغرب، في 28 مدينة في جميع أنحاء المملكة مع 102 نقطة بيع. تم تنظيم Marjane Group وفقًا لشعبتين: شعبة التوزيع وشعبة العقارات.

يضم قسم التوزيع Marjane مع 38 متجر تحت اسم hypermarkets و Acima ب 40 سوبر ماركت و Electroplanet ب 24 متجرًا. من خلال تنوع منتجاتها وأسعارها الخاضعة للرقابة، تهدف مجموعة مرجان إلى المساهمة في تحسين القوة الشرائية لجميع المغاربة.

اما  قسم العقارات فهو يدير ويطور التراث التجاري بما في ذلك مراكز التسوق ومتنزهات الأعمال ومراكز التسوق من الجيل الأخير.ويشكل هذان القسمان - التوزيع و العقار - معًا مكانين حقيقيين للحياة، يجمعان بين التسوق والتموين والخدمات والترفيه.

سياسة الموارد البشرية:

تعتبرتنمية رأس المال البشري والإداري أولوية من أولويات إدارة مواردنا البشرية. أنشأت مجموعة مرجان  أنظمة إدارة مهنية وتنمية المهارات لمساعدة كل موظف على النمو وإثراء مساره الوظيفي.

مسارات غنية ومتنوعة:

إن ثراء أعمالنا ومؤسستنا يعني أن موظفينا لديهم مجموعة واسعة من مسارات التطوير الوظيفي

التكوين و التدريب:

يعد تطوير المهارات محورًا قويًا في الإدارة المهنية لموظفينا، ويسمح التدريب بتحسين وتعزيز تنمية الجميع. يستفيد موظفونا من معهد تدريب داخلي: معهد التجارة والتوزيع. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن عرض التدريب أجهزة ومواضيع في التحسين المستمر ويتم استكماله بأنشطة تدريب شخصية وبناء الفريق.

السياسة الاجتماعية:

يتم توفير العديد من المزايا الاجتماعية، التي تحظى بتقدير موظفونا على نطاق واسع. هذه المزايا جزءا  لا يتجزأ من التعويضات وهي مصممة لتحفيز موظفينا والاحتفاظ بهم.

- التقاعد العام لجميع فئات الموظفين.

- التأمين الصحي العام.

- تحسين الائتمان السكني Bonification du crédit logement .

- المساعدة الاجتماعية المختلفة: العودة إلى المدرسة، الأعياد الدينية.

- الحملات الطبية الاجتماعية، إعانة الأنشطة الرياضية.

- الاتفاقيات: Acquisition immobilière;  bancaire; hôtellerie 

اكتشف ايضا عروض عمل بمجموعة مرجان

Marjane City recrute des Superviseurs de Commerce

تبحث مرجان سيتي عن مشرفي مبيعات لمتاجرها الموجودة في الدار البيضاء والرباط. يمثل هذا العرض فرصة للخريجين الشباب للانضمام إلى فريق ديناميكي في قطاع التوزيع.

المهام:

- الاشراف على العمليات اليومية في المتاجر.

- ضمان تنفيذ استراتيجيات المبيعات والتسويق.

- تحسين رضا العملاء وإدارة ردود الافعال من أجل التحسين المستمر.

البروفايل المطلوب:

- باك +2/ +3 في الأعمال أو تقنيات البيع أو التسويق.

- خبرة لا تقل عن عام واحد في القطاع .

- القدرة على العمل تحت الضغط وإدارة الفريق.

للترشح:

المرشحون المهتمون الذين يستوفون المعايير المذكورة أعلاه مدعوون إلى إرسال سيرهم الذاتية إلى: recruitmentmarjanecity@gmail.com

تعليقات