Groupe Trèves توظف تقنيين الصيانة

 Groupe Trèves توظف تقنيين الصيانة

موقع تي اف المغرب tfmorocco

(Aji tkhdam)



تعد مجموعة Trèves Group موردًا عالميًا وعائليًا للسيارات ومصممًا ومصنعًا لحلول العزل الصوتي والحراري لصناعة السيارات، وقد استرشدت بنفس روح ريادة الأعمال منذ إنشائها في عام 1836.والفريق، الموجود في أربع قارات، شريك لعدد كبير من مصنعي السيارات العالميين ويواصل تعزيز مواقعه في مناطق النمو.

إن مجال الإمكانيات واسع بالنسبة للشخصيات المتحمسة لتحديات التنقل، والمستعدة لتحدي نفسها على أساس يومي، وتصور مواد ومنتجات وحلول جديدة، والتي يكون اغتنام فرص التنمية في مجموعة دولية ومتنامية أمرًا منطقيًا بالنسبة لها.

وتوفر مجموعة تريفز Trèves فرصا وظيفية في مختلف المهن (الإنتاج، والشراء، واللوجستيات، والمشاريع، والبحث والتطوير، والتجارة، والجودة، والموارد البشرية، والتمويل، وما إلى ذلك) وتؤكد رغبتها في اجتذاب المهارات والمعارف الدولية.

كجزء من توسعها، افتتحت المجموعة في المغرب، في عام 2004، على المنطقة الحرة من طنجة، فرعها TREROC الذي يطمح إلى تعزيز مكانته في السوق وتلبية احتياجات الشركات المصنعة للسيارات.

 Groupe Trèves توظف تقني الصيانة

أطلقت Groupe Trèves دعوة لتوظيق تقنيي الصيانة في طنجة. هذه الفرصة مثالية للأفراد المتخصصين في الأنظمة الآلية الكهروميكانيكية، وعلى استعداد للانضمام إلى فريق ديناميكي في المنطقة الحرة في طنجة.

البروفايل المطلوب :

- حاصل على دبلوم تقني متخصص في الميكانيكا الكهربائية للأنظمة الآلية.

- خبرة 2 سنوات كحد أدنى في دور مماثل.

الكفاءات الرئيسية:

- القدرة على أداء الصيانة الوقائية والتصحيحية.

- القدرة على تشخيص وإصلاح المعدات.

- معرفة شاملة بمعايير السلامة.

- إتقان الهيدروليكا والهوائيات والأتمتة.

- تعتبر تجربة المعاصر الهيدروليكية أو حقن الرغوة ميزة إضافية.

الشروط:

التواجد الدائم Disponibilité immédiate.

الوظيفة في المنطقة الحرة في طنجة.

طريقة الترشح:

لتقديم الطلبات يرجى إرسال سيرتك الذاتية CV إلى treroc.recrute@treves-group.com مع الاشارة الى مرجع العرض    « تقني الصيانة»  كموضوع للرسالة  في للبريد الإلكتروني ( objet de l’email).

عروض عمل مشابهة postuler

عروض عمل مشابهة postuler

اكتشف اكثر

تعليقات