البريد بنك يفتح باب التوظيف في عدة مناصب

 البريد بنك يفتح باب التوظيف في عدة مناصب

موقع تي اف المغرب (Aji tkhdam)

البريد شركة تابعة لمجموعة بريد المغرب ، هذا الاخير أثبت نفسه كفاعل مرجعي في سوق الخدمات المصرفية الشخصية. كما يعتبر أول شبكة مصرفية في المغرب ، بأكثر من 1900 نقطة بيع ، يقدم هذا البنك مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية ، مخصصة لجميع المواطنين على التراب الوطني.

تكمن القناعة الأساسية في أهمية رأس المال البشري لنجاح البريد بنك. الهدف هو خلق بيئة عمل مواتية لرفاهية الموظفين ، مع توفير فرص التطوير والتدريب الشخصي لهم ، للسماح لهم بالتعبير عن مواهبهم بشكل كامل.

فيما يتعلق بالتوظيف ، يلتزم البريد بنك  بصرامة بمبادئ الموضوعية والأخلاق وعدم التمييز ، مما يضمن المساواة في الوصول إلى المناصب لجميع المرشحين ، بناء على المهارات والتحفيز والخبرة فقط ، بغض النظر عن الجنس أو الإعاقة أو التعليم أو الأصل أو الثقافة. كما يتم الالتزام الراسخ بالحفاظ على التوظيف ودعم الموظفين ذوي الإعاقة في تطورهم المهني. لقد وقع الاختيار على تنظيم المسابقات ، وتفضيل تكافؤ الفرص والجدارة ، وكذلك تعزيز التوظيف الإقليمي ، من أجل تعزيز التوظيف في مناطق المملكة المختلفة والمساهمة في تطوير الموظفين المتبقين في منطقتهم الأصلية.

تم تصميم سياسة التدريب في البريد بنك  للتكيف مع التغيرات في القطاع المصرفي مع تلبية الاحتياجات التي يعبر عنها الموظفون والجهات المختلفة في البنك. يتم اقتراح مسار تكامل شخصي بشكل منهجي لكل موظف جديد ، مع مراعاة تنوع المهن والمنظمات ، فضلا عن خصوصيات الأنشطة.

وقد تم إثراء آلية التكامل هذه ، والتي قد تشمل الانغماس والمراقبة والدورات التدريبية المحددة ، من خلال يوم "إدماج" ، وهو لحظة مميزة للقاء صناع القرار في البنك. وبالتالي ، يضمن البريد بنك  اكتساب موظفيه مهارات جديدة ضرورية لتطويرهم المهني وتحسين الأداء العام للبنك.

البريد بنك يفتح باب التوظيف في عدة مناصب


Consultez le poste qui vous intéresse pour plus de détails et postuler:

Acheteur (H/F)

Administrateur Infrastructure Réseau et Télécom (H/F)

Auditeur SI (H/F)

Chargé de la Conformité (H/F)

Chargé de production comptable (H/F)

Chargé de Reporting réglementaire (H/F)

Chef de Projet AMOA

Chef de projet intégration SI

Chef de Projet Mobile E-Banking (H/F)

Chef de Projet Organisation (H/F)

Chef de Service Activités Commerciales

Chef de Service Audit PRO-TPE (H/F)

Chef de Service Support et Traitements

Gestionnaire Maintenance des Equipements (H/F)

Ingénieur Etudes et Développement (H/F)

Ingénieur Solution Sécurité (H/F)


تعليقات