التجاري وفابنك تعلن عن توظيف متدربين لحملة 2024 MDM

مجموعة التجاري وفابنك تعلن عن توظيف متدربين لحملة  2024 MDM (مغاربة العالم 2024)



موقع تي اف المغرب (Aji tkhdam)

مجموعة Attijariwafa Bank Group هي شركة مالية رائدة في المغرب وأفريقيا، لأكثر من قرن، قام البنك بتنويع خطوط أعماله وتكييفه ليصبح مرجعًا في هذا القطاع. و يواكب حوالي 10.2 مليون زبون وتوظف 20602 موظفًا في 25 دولة، مع أكبر شبكة من الوكالات في إفريقيا.

قيم المجموعة هي القيادة والالتزام والتضامن والأخلاق والمواطنة. ويدعم مصرف Attijariwafa هذه القيم من خلال إجراءات المواطنين في مجالي التعليم والثقافة. وهو يسهم في تحديث التعليم وتعزيز الفن المعاصر، مع حماية التراث الثقافي.

رأس المال البشري للمجموعة هو عنصر أساسي في نجاحها. وتهدف الاستثمارات في الموارد البشرية إلى تحسين الأداء الفردي والجماعي، كما تستخدم المجموعة أدوات مبتكرة لاكتشاف المواهب وتوظيفها ودعمهم طوال حياتهم المهنية وتدريبهم و تُتخذ إجراءات لجذب المواهب والاحتفاظ بها، وتوفير آفاق وظيفية جذابة وتعزيز الحوافز، بالاضافة الى ذلك تعمل المجموعة على وضع مخططات طبية ومعاشات لضمان الحماية الكاملة لموظفيه، فضلا عن برامج الصحة والسلامة. كما يجري تطوير الأنشطة الثقافية والرياضية لتعزيز رفاهية الموظفين.



في اطار حملة MDM 2024 - مغاربة العالم 2024- يقدم بنك Attijariwafa تدريبات مدفوعة الأجر لمدة ثلاثة أشهر ستقام هذه التدريبات في الفترة من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر، في وكالات مختلفة في جميع أنحاء المغرب.

مهام التدريب Missions du Stage:

- المشاركة النشطة في إطلاق وتنفيذ حملة MDM 2024 .

- التعاون مع الفرق الداخلية لضمان حسن سير الأنشطة اليومية للوكالة.

- المساهمة في مشاريع محددة للوكالة، تحت الإشراف المباشر للمديرين.

البروفايل المطلوب:

- الطلبة المسجلون حاليًا في برنامج Bac + 2 أو Bac + 3 أو Bac + 4.

- التخصصات المرغوبة: التجارة، المالية، التسويق، المحاسبة، الإدارة، الإدارة.

- العمل على التعلم والمساهمة بنشاط في مشاريع البنك. 

اضغط هنا postuler ici

تعليقات