MAMDA-MCMA توظيف وكلاء تجاريين

 

 MAMDA-MCMA توظيف وكلاء تجاريين 



التعاضدية الفلاحية (MAMDA) التعاضدية المركزية (MCMA) هما تعاضديتان مغربياتان، مستقلاتان قانونيا وماليا، لكنهما يتقاسمان وسائل مشتركة (الإدارة والمباني والموارد التجارية).

مند عام 1963، تقدم شركة MAMDA  للتأمين الزراعي المغربي منتجات تأمينية تغطي القطاع الزراعي بأكمله: المزارع ومزرعته ومحاصيله ومعداته. كما أنشأت تأمينًا مناخيًا متعدد المخاطر مخصصًا لمحاصيل الحبوب والبقوليات. ومنذ عام 2011، أنشأت الرابطة شبكة تضم أكثر من 200 خبير زراعي واستثمرت في نظم معلومات متطورة (تتبع السواتل، وتحديد المواقع الجغرافية، وأتمتة اللوائح، وما إلى ذلك). وقد ضاعفت الجهود المبذولة معدل انتشار التأمين الزراعي في المغرب في غضون 5 سنوات.

تأسست التعاضدية المركزية للتأمين المعروفة اختصارا ب MCMA   في عام 1969، (Mutuelle centrale marocaine d'assurance) تقدم مجموعة كاملة من منتجات التأمين، باستثناء التأمين الزراعي الذي لا يزال في منطقة مامدة، ويلبي بشكل عام جميع احتياجات التأمين للأسر. للبقاء مخلصين للمبادئ الأساسية للتبادل مثل المشاركة والديمقراطية، تشجع Mcma أعضائها على التجمع معًا من خلال التقارب الإقليمي، أو المهني أو وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. و تعد La Mamda من ابرز و اهم شركات التأمين الزراعية الرائدة في السوق المغربية.

اعلنت التعاضدية  MAMDA-MCMA، الشركة الرائدة في قطاع التأمين عن فتح باب الترشيح لتوظيف وكلاء تجاريين Animateurs Commerciaux ، يمتازون  بالديناميكية و النشاط و يمتلكون الخبرة  و الارادة للانضمام إلى فريقنا في الرباط و النواحي.  و يوفر هذا المنصب فرصة فريدة للمساهمة في التطوير التجاري لشبكة وكالتنا.

المسؤوليات الرئيسية:

- العمل على تحفيز التنمية التجارية للوكالات داخل المنطقة الجغرافية المخصصة.

- تنفيذ سياسة تجارية فعالة، بما في ذلك المساعدة والدعم التقنيين أثناء عمليات البيع الكبيرة أو المعقدة.

- أداء  تنافسي نشط لتوقع تطورات السوق.

- رصد النشاط التجاري عن كثب وإعداد تقارير دورية.

- توفير التدريب والمعلومات المستمرة لموظفي الشبكة بشأن جميع منتجاتنا، من أجل تعزيز مهاراتهم.

- الإشراف على تنفيذ الإجراءات التجارية في الميدان، وضمان التدريب الفعال للموظفين.

البروفايل المطلوب :

- حاصل على BAC+4  أو أكثر، ويفضل أن يكون ذلك في المجالات الاقتصادية أو التجارية.

- تجربة من 2 إلى 5 سنوات في القطاع المصرفي، من الناحية المثالية في التأمين المصرفي.

- مهارات ممتازة في مجال التواصل والقيادة وإدارة المشاريع.

هذه الفرصة مثالية للمهنيين الراغبين في التقدم في حياتهم المهنية في بيئة ديناميكية ومحفزة. إذا كنت مهتمًا بهذا التحدي، فأرسل طلبك إلى recrutement@mamda-mcma.ma

تعليقات